Examine This Report on الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تطبق لوحة التعاطف لفهم الجمهور المستهدف، كما ستتمكن من التعرف على طرق تحديد المشكلة وتحديد احتياجات العملاء.

وتبرز ملامح مشاركة المرأة سياسياً كمطلب وطني على اعتبار أنها تمثل نصف المجتمع، وتتعاون مع الرجل في الأمور الحياتية، وعليه فإن مشاركتها سياسياً تعتبر أحد أبرز مظاهر الديموقراطية، وتحقيق العدالة والتي سبق أن وافقت عليها الكثير من الاتفاقيات والمعاهدات التي تلت الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، مثل اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة.

جميعنا نعلم أن تعلّم أشياء جديدة في بيئة العمل ليس بالأمر السهل، لكنه مع ذلك مهمّ للغاية إن أردت تحقيق النجاح على المستوى المهني والوظيفي.

لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.

مرحبًا بعودتك البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف

إذن أنت بحاجة لحضور هذه الدورة المجانية التي تعد واحدة من أفضل دورات التنمية البشرية والقيادة.

خروج المرأة من دائرة الاهتمام بقضاياها، والمطالبة بقضايا المجتمع كونها جزء منه.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء على مستوى المؤسسة، مثل عدم كفاية القيادة تعرّف على المزيد وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

تدريب العملاء على طريقة استخدام المنتجات، وتحقيق أقصى استفادة منها.

إدارة أعمال السكرتارية باستخدام الحاسب الآلي (للسيدات فقط)

دورات القيادات العليا والإدارة الإستراتيجية (برامج إعداد القادة)

تحسين مهارات التخطيط والتنظيم لدى المرأة وزيادة قدرتها على إدارة وقتها بشكل فعال.

في كثير من الأحيان لا نعترف برغبة أو لا نسأل لأننا نعتقد أننا قد نسمع “لا”. إن إعادة تدريب انفسنا على كيفية إستقبال الرفض حتى نتمكن من إبقاء انتباهنا على التفاعل أمر أساسي ، لأن التعاون الحقيقي يحدث بعد المقاومة. يمكن لـ “لا” أن تثمر أكثر بكثير من أي شيء آخر.

توفر الشركات برنامج التدريب على مجال السلامة، إذا كان العمل فيها قائمًا على الأنشطة البدنية، لأنه يقلل من احتمالية تعرض الموظفين لمخاطر خلال تأدية عملهم، كما يفرض على الشركة العديد من الالتزامات.

Report this wiki page