An Unbiased View of المرأة

Wiki Article

هناك بعض الأمراض التي تؤثر في المقام الأول على المرأة مثل الذئبة، وهناك بعض الأمراض المرتبطة بالجنس التي يتم العثور على أكثر أو بشكل حصري في النساء مثل سرطان الثدي، وسرطان عنق الرحم، وسرطان المبيض.

منذ الحضارات القديمة وحتى يومنا الحاضر تباينت الأحكام الأخلاقية التي أطلقت على ليليت، فهي "الشريرة"، "العاهرة"، واسمها مرادف للعتمة في نظر بعض الأساطير، بينما يرى فيه البعض، خاصة في العصر الحديث، رمزا للتمرد على الغبن، والشجاعة والجرأة، والنضال من أجل المساواة.

إسرائيل تقتل قيادياً بحركة حماس في لبنان والأمم المتحدة تستخدم طريقاً جديداً لتوصيل الغذاء إلى شمالي غزة

الأونروا: إسرائيل أجبرت موظفين في الوكالة على الاعتراف كذبا بصلتها بحماس

تعارض جمانة إجبار المرأة على لبس الحجاب أو الجلباب، وفي الوقت ذاته هي ضد إكراهها على خلعه، تقول: " أحتفظ لنفسي بالحق في أن أتخذ موقفا مناهضا لاختزال المرأة إلى جسد والنظر إليها كمحتوى جنسي يجب "صونه بعدم ملامسته" أو عدم رؤية شعرها".

في اليوم الدولي للمرأة هذا موقع إلكتروني العام، دعونا نجتمع لتحويل هذه التحديات إلى فرص، وصياغة مستقبل أفضل للجميع!

تلعب لجنة وضع المرأة دورًا أساسيًا في تعزيز حقوق المرأة، وتوثيق واقع حياة المرأة في جميع أنحاء العالم، وتشكيل المعايير العالمية بشأن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

لغز الأعداء: ما واقعية اتهام حماس بأنها "صنيعة" إسرائيلية؟

سلط اجتماع رئيسات الدول والحكومات على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، يوم الثلاثاء، الضوء على أهمية مشاركة المرأة الكاملة والفعالة في الحياة العامة وصنعها للقرار، في معالجة الأولويات اقرأ أكثر العالمية.

تتفق الدول الأعضاء على المزيد من الإجراءات لتسريع التقدم وتعزيز تمتع المرأة بحقوقها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. يتم إرسال نتائج وتوصيات كل جلسة إلى المجلس اقرأ أكثر الاقتصادي والاجتماعي للمتابعة.

وأضافت أن العديد من الأمهات يشعرن "بعدم التوازن" بين حياتهن المهنية والأسرية.

يعد هذا العام الأكثر دموية بحق الفلسطينيات على مدار تاريخ سنوات الاحتلال، وذلك في ضوء العدوان الشامل والإبادة الجماعية موقع إلكتروني المستمرة بحق سكان قطاع غزة..

لغز الأعداء: ما واقعية اتهام حماس بأنها "صنيعة" إسرائيلية؟

"كانت وراء سيارة الشحن بسيارة أو سيارتين. راح فيها مزيد من المعلومات شهداء كثير" قبل أن تصل في النهاية، إلى دير البلح.

Report this wiki page